عشاق الزهراء.عليها السلام

منتديات عشاق الزهراءعليها السلام..منتدى شيعي يرحب بكل عشاق سيدة نساء العالمين بنت رسول الله(ص) فاطمة الزهراء عليه السلام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إليك هذه الأسرار عن حمية الليمون!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الرافدين
Admin
avatar

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 16/11/2013
العمر : 25

مُساهمةموضوع: إليك هذه الأسرار عن حمية الليمون!!    الأربعاء نوفمبر 20, 2013 10:43 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نبات الليمون من الأطعمة المفضلة التي تعتلي عرش المقبلات في اغلب الوجبات، فهو يتميز بإضفاء اللذعة الحامضة على الطعام مما يجعله أشهى وألذ، لكن هل خطر ببالك سيدتي السؤال عن القيمة الغذائية لليمون، تعالي نقلب سوية صفحات المجلات الطبية وأخر ما توصلت إليه الخبرات الغذائية.

ذكرت مجلة "فام أكتويل"، أن الليمون هو سر جمال نجمات هوليوود، لأنه يحافظ على الحيوية والرشاقة ويحرق نسبة كبيرة من الدهون المتراكمة بالجسم، إضافة إلى ذلك فان الليمون يساعد في تحفيز الأمعاء على هضم الأطعمة وينشط كل أعضاء الجسم، ومن أبرزها القولون والجهاز الهضمي، أيضا يعمل على حرق الدهون الضارة من الجسم، ويزيل السموم منه، بالإضافة إلى إنه منشط طبيعي ومصدر للطاقة.

ما هو ريجيم الليمون؟

ولاستخدام الليمون في الحمية الغذائية، عليك عزيزتي إتباع النصائح التالية:

• احرصي على تناول الليمون في كل الوجبات الغذائية اليومية في الإفطار والغذاء والعشاء، كذلك في الوجبات الخفيفة في الصباح وبعد الظهر، عند ذلك سيعمل الليمون على تخليص الجسم من السموم، فيجب الانتباه في الـ24 ساعة الأخيرة إلى أن تكون المأكولات خالية من الدهون وصحية.

• وتكمن حمية الليمون في تناول كوب من الليمون يوميا، ولكن بعد استشارة الطبيب، ويجب الإكثار من شرب الماء أثناء الحمية للحفاظ على صحة الكلى والجهاز الهضمي.

حمية العصير لتخسيس الوزن

• كذلك احرصي على إدخال الليمون في كافة المأكولات المطهية منها والسلطات، فعصير الليمون وشرائحه تعطي للطعام طعما شهيا، ويعمل على قتل السموم وإزالة الشحوم، واعملي على استبدال خل التفاح وخل العنب بعصير الليمون، كما ينصح بالابتعاد عن تناول السكر أثناء الحمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fatimazahra.alhamuntada.com/
 
إليك هذه الأسرار عن حمية الليمون!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق الزهراء.عليها السلام :: انوار الصحة والطب :: الرجيم والرشاقة-
انتقل الى: